الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل المنتجات

رولات حديد مزورة

شركة جيدة مع الخدمات المهنية والجودة العالية. سلمت في الوقت المناسب. شريكنا الأكثر موثوقية لأنابيب الصلب سبائك.

—— برنت

The P91 and P22 supplied from NEW FORCE fully satisfies requirement of our project in Brazil. Good to work with NEW FORCE team.

—— نيكولا

ابن دردش الآن

رولات حديد مزورة

(10)
الصين المدرفلة على البارد 86CrMoV7 لفات الصلب المتوسطة مزورة مصنع

المدرفلة على البارد 86CrMoV7 لفات الصلب المتوسطة مزورة

أسطوانة وسيطة من الصلب المطروق لمطحنة درفلة بستة درفلة عالية الدقة New Force متخصصة في توريد جميع أنواع لفات أعمال الحديد المشغولة ، واللفائف الاحتياطية ، واللفائف المتوسطة ولفائف أخرى. تطبيق : مطحنة درفلة الشر... قراءة المزيد
2020-12-04 15:24:52
الصين مقاومة التعب ضياء 1600 مم 86CrMoV7 لفات الصلب مزورة مصنع

مقاومة التعب ضياء 1600 مم 86CrMoV7 لفات الصلب مزورة

86CrMoV7 لفة احتياطية فولاذية مطروقة للمطحنة الباردة تنتج New Force مجموعة كاملة من لفات العمل المطروقة ، واللفائف الاحتياطية ، واللفائف الوسيطة.إسطواناتنا المطروقة لا مثيل لها في القوة والموثوقية. يتم تصنيع لف... قراءة المزيد
2020-12-04 15:21:42
الصين مقاومة للحرارة 9Cr2Mo Dia 610mm لفات الصلب المزورة مصنع

مقاومة للحرارة 9Cr2Mo Dia 610mm لفات الصلب المزورة

لفة عمل الصلب المطروق لماكينة الدرفلة على البارد أسطوانة العمل الفولاذية المطروقة عبارة عن لفافة صلبة مزورة مصنوعة من سبائك الصلب ، قريبة من الفولاذ المتساقط والفولاذ المفرط.إنها تمتلك تركيبة جيدة مع السطح المت... قراءة المزيد
2020-12-04 15:16:12
الصين لحام CNC طحن API 9Cr2Mo لفائف الصلب المزورة الباردة مصنع

لحام CNC طحن API 9Cr2Mo لفائف الصلب المزورة الباردة

9Cr2Mo لفائف الصلب المزورة على البارد للفولاذ المقاوم للصدأ يتم معالجة إسطوانات الصلب المطروقة بآلة تسخين بتردد مزدوج ومعدات معالجة باردة.يتم التحكم في الإجراء بالكامل بواسطة الكمبيوتر وذلك لتوفير طبقة صلبة عمي... قراءة المزيد
2020-12-04 15:13:07
الصين API 4145H 341HB 965Mpa مخرطة لفات الصلب مزورة مصنع

API 4145H 341HB 965Mpa مخرطة لفات الصلب مزورة

مكبس كبير مزورة من سبائك الصلب تزوير ، مخرطة تزوير تتمتع شركة New Force بالخبرة في توفير مطروقات المثقاب ذات الجودة العالية ومطروقات التثبيت بأحجام وظروف مختلفة للعديد من الشركات المصنعة لأدوات الحفر العالمية ذ... قراءة المزيد
2020-10-22 17:14:15
الصين 285HB مثبت غير مغناطيسي 4145H لفات الصلب المطروقة مصنع

285HB مثبت غير مغناطيسي 4145H لفات الصلب المطروقة

المطروقات غير المثبت المغناطيسي المثبت غير المغنطيسي المتكامل من New Force هو عملية تزوير صلبة من الفولاذ غير المغناطيسي.المادة عالية النقاء من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الكروم والمنغنيز. لدينا القدرة عل... قراءة المزيد
2020-10-22 17:13:33
الصين لفات الصلب المطروقة غير المغناطيسية AISI 4145H مصنع

لفات الصلب المطروقة غير المغناطيسية AISI 4145H

AISI 4145H مطروقات مثقاب MOD NON-MAG لقد قمنا بتوفير مخرطة ثقب عالية الجودة بأحجام وظروف مختلفة للعديد من مصنعي أدوات الحفر الدوليين ذوي السمعة الطيبةلأية استفسارات حول تزوير ، لا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إ... قراءة المزيد
2020-10-22 17:12:34
الصين تزوير AISI 4130 4140 4145 4330V الصلب المجوف بار مصنع

تزوير AISI 4130 4140 4145 4330V الصلب المجوف بار

AISI 4130 4140 4145 4330V سبيكة فولاذية مجوفة تبلغ قدرتنا السنوية للتزوير 10000 طن ولدينا أكثر من عشرة موظفين علميين وتقنيين.يشمل مخزوننا الشامل من المواد الخام الفولاذ الكربوني الهيكلي ، وسبائك الفولاذ الإنشائ... قراءة المزيد
2020-10-22 17:10:57
الصين أدوات الحفر المثبت AISI 4330V لفات الصلب المطروقة مصنع

أدوات الحفر المثبت AISI 4330V لفات الصلب المطروقة

AISI 4330V mod المطروقات عالية الأداء لأدوات الحفر New Force متخصصة في تصنيع وتصنيع المطروقات المطبقة أساسًا في صناعة البترول والكيماويات ، مثل المطروقات لأدوات الحفر ومكونات رأس البئر وأشجار X-mas.إلى جانب ذلك ... قراءة المزيد
2020-10-22 17:10:06
الصين 4137H 4130 A335 P11 ASTM 1018 P22 لفات الصلب المطروقة مصنع

4137H 4130 A335 P11 ASTM 1018 P22 لفات الصلب المطروقة

قضبان مزورة ASTM1018 ، AISI 4145 H MOD ، 4142 ، 4137H ، 4130 ، A335 P11 ، P22 المطروقات رقابة جودة 6.1 كشف الخلل بالموجات فوق الصوتية (تقديم تقرير الاختبار) يجب أن يخضع الحجم الكامل لكل أنبوب مجوف للفحص بالموجا... قراءة المزيد
2020-10-22 17:08:08
Page 1 of 1

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home Products

Forged Steel Rolls

Good company with professional service and high quality. Delivered in time. Our most trusted partner for alloy steel pipes.

—— Brent

The P91 and P22 supplied from NEW FORCE fully satisfies requirement of our project in Brazil. Good to work with NEW FORCE team.

—— Nicolas

I'm Online Chat Now

Forged Steel Rolls

(10)
China Cold Rolled 86CrMoV7 Intermediate Forged Steel Rolls factory

Cold Rolled 86CrMoV7 Intermediate Forged Steel Rolls

Forged steel intermediate roller for high-precision six-roll rolling mill New Force specializes in supplying all kinds of forging steel work roll ,back up roll, intermediate roll and other rolls . Application : ... Read More
2020-12-04 15:24:52
China Fatigue Resistance Dia 1600mm 86CrMoV7 Forged Steel Rolls factory

Fatigue Resistance Dia 1600mm 86CrMoV7 Forged Steel Rolls

86CrMoV7 Forged Steel Back-up Roll for Cold Mill New Force produces a full range of forged work rolls, back-up rolls, and intermediate rolls. Our forged rolls are unsurpassed in strength and reliability. Our ... Read More
2020-12-04 15:21:42
China Heat Resistant 9Cr2Mo Dia 610mm Forged Steel Rolls factory

Heat Resistant 9Cr2Mo Dia 610mm Forged Steel Rolls

Forged Steel Work Roll for Cold Rolling Mill The forged steel work roll is solid-forged roll made of alloyed steel, close to eutectoid and hypereutectoid steel. It owns a good combination with hardened surface ... Read More
2020-12-04 15:16:12
China Welding CNC Grinding API 9Cr2Mo Forged Steel Cold Roll factory

Welding CNC Grinding API 9Cr2Mo Forged Steel Cold Roll

9Cr2Mo Forged Steel Cold Roll for stainless steel Forged steel rolls are treated with dual frequency heating machine and cold treatment equipment. The whole procedure is computer-controlled so as to provide ... Read More
2020-12-04 15:13:07
China API 4145H 341HB 965Mpa Reamer Forged Steel Rolls factory

API 4145H 341HB 965Mpa Reamer Forged Steel Rolls

Large Press Forged Alloy Steel Stabilizer Forging, Reamer Forging New Force is experienced in providing quality reamer forgings and stabilizer forgings in different sizes & conditions to several international ... Read More
2020-10-22 17:14:15
China 285HB Non Magnetic Stabilizer 4145H Forged Steel Rolls factory

285HB Non Magnetic Stabilizer 4145H Forged Steel Rolls

Non Magnetic Stabilizer Forgings New Force's integral non magnetic stabilizer forging is one solid forging of non magnetic steel. The material is high purity chromium manganese austenitic stainless steel. We ... Read More
2020-10-22 17:13:33
China Non Magnetic Reamer AISI 4145H Forged Steel Rolls factory

Non Magnetic Reamer AISI 4145H Forged Steel Rolls

AISI 4145H MOD NON-MAG Reamer Forgings We have been providing quality reamer forging in different sizes & conditions to several international reputable drilling tools manufacturers. For any forging inquiries, ... Read More
2020-10-22 17:12:34
China Forging AISI 4130 4140 4145 4330V Steel Hollow Bar factory

Forging AISI 4130 4140 4145 4330V Steel Hollow Bar

AISI 4130 4140 4145 4330V Alloy Steel hollow bar Our annual forging capacity is 10,000 tons and we have more than ten scientific and technical personnel. Our extensive raw material inventory includes structural ... Read More
2020-10-22 17:10:57
China Stabilizer Drilling Tools AISI 4330V Forged Steel Rolls factory

Stabilizer Drilling Tools AISI 4330V Forged Steel Rolls

AISI 4330V mod High Performence Forgings for Drilling Tools New Force is specialized in machining and manufacturing of forgings mainly applied in Petroleum & Chemical industry, such us forgings for drilling ... Read More
2020-10-22 17:10:06
China 4137H 4130 A335 P11 ASTM 1018 P22 Forged Steel Rolls factory

4137H 4130 A335 P11 ASTM 1018 P22 Forged Steel Rolls

ASTM1018 forged bars , AISI 4145 H MOD , 4142 , 4137H, 4130 , A335 P11 , P22 forgings Quality control 6.1 ultrasonic flaw detection (provide test report) The entire volume of each hollow tube shall be subject ... Read More
2020-10-22 17:08:08
Page 1 of 1